مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

أفضل طرق الربح من يوتيوب بدون شروط أدسنس.


كيف أكسب المال من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس.


هذه المقالة تحتوي على أفضل طرق لربح من يوتيوب بدون شروط أدسنس، إذ كنت تمتلك قناة على youtube هذا جيد. ولكن سؤال المطروح هنا كيف أربح من يوتيوب بدون جوجل أدسنس؟، لماذا لأن أدسنس لها شروط من صعب تحقيقها بين ليلة وضحاها وكلنا نعلمها وهي "4000 ساعة مشاهدة وألف مشترك".

ولكن الغريب في الأمر أنت كمبتدىء تنحصر أمام هده الشروط ولا تبحث على حلول وبدائل لأدسنس، لهذا قررت أن أكتب هذه التدوينة من الدواعي السرور، لأنني سوف أقدم لك أهم وأفضل الطرق الشهيرة لربح المال من اليوتيوب بدون شروط أدسنس.إلى أن هناك العديد من الطرق بديلة لأدسنس. التي يمكنك من خلالها أن تأخد أقصى استفادة من الوتيوب وتحقق ربح منها بدون شروط، ولاكنني ركزت على حسب تجربة بدايتي كنت أعتمد عليها. 

كيف تربح من اليوتيوب بدون شروط جوجل أدسنس؟؟؟؟


بكل بساطة يمكنك فعل ذلك، لأن يوتيوب يعتبر من أفضل الطرق لربح المال من الانترنت، وهو أكبر محرك بحث ثاني بعد جوجل، وهذا يبين أنك سوف تربح منه دون ان تستوفي لشروط أدسنس، فالربح من اليوتوب لا يعتمد على أدسنس فقط، ولكي أوضح لك أكثر سوف أعرفك على ثلاث طرق يستعملها أغلبيت العرب وحتى الأجانب لجني الأموال من youtube وهي كالأتي.

الربح من مواقع لروابط الاحالة.


تعتبر هذه الطريقة رائعة من ناحية جني الاموال عن طريق يوتيوب، الفكرة والمبدأ لهذه الطريقة هو تبحث عن مواقع ربحية التي تمنح المستخدمين لترويج موقعها من خلال رابط الاحالة يكون خاص بك، ومن ثم تنشره في مقطع فيديو وأي شخص يتسجل في الموقع تأخد نسبة معينة. وكلما كان عدد مشتركين كثر كلما كان عدد الربح جيد، أليست هذه طريقة رائعة لربح المال من يوتيوب، نقطة أخرى بإمكانك ترويج لهده مواقع أيضا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

الربح من مواقع اختصار الروابط.


الربح من اختصار الروابط، مجال منتشر في مجتمعنا الحالي، فإنه يصنف من أفضل الطرق لكسب المال من اليوتيوب، دون تفكير في شروط أدسنس أو الربح من إعلانات أدسنس، هذا المجال بإمكانك الاستعانة به في البداية وتحقق مبالغ جد محترمة، إذ كنت تركز على المحتوى المطلوب والمبحوث لدى الزوار كن متأكد أن أي شخص يشاهد الفيديو سوف يبدأ في الولوج إلى الرابط المختصر.

نصيحة مهمة، اليوتوب لا يقبل مثل هذه الروابط. لأن الرابط لا نضعه مباشر في صندوق الوصف لدى يوتيوب، فماذا يمكننا أن نفعل؟ الطريقة سهلة و بسيطة، نتوجه إلى منصة "بلوجر" ونفتح حساب جديد، ونكتب مقالة جديدة ونضع فيها الرابط المختصر، لاحظ ماذا نفعل هنا نأخد رابط المقالة هو الذي نضعه في صندوق الوصف

الربح من التسويق بالعمولة.


كيف تربح من قناتك على اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة؟؟ هناك العديد من الشركات تطمح في ترويج منتجاتها، وهنا سوف ندكر الشركة العملاقة التي تقبل المبتدئين "سوق كوم". ما عليك فعله هو عمل مقطع فيديو تتحدث في احد منتجاتها، تأخد رابط افلييت لذلك المنتج وتضعه في صندوق الوصف، وكل من يشتري عن طريق الرابط تربح عمولة. وهنا أنصح بشدة في اختيار المنتوجات التي تلاحظ أنك متمكن في بيعها وتوجد لديك ثقة تامة بها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016