مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

طرق مختلفة لكي تربح من اليوتيوب بدون ادسنس


طرق مختلفة لكي تربح من اليوتيوب بدون ادسنس.


الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، بلا شك أن كل شخص يفتح قناة جديدة على اليوتيوب، يعاني حاليا من موضوع تحقيق الدخل من ادسنس، أو معنى صحيح قوانين اليوتيوب لا يمكنها مساعدتك بربط قناتك بحساب جوجل ادسنس، لكي تعرض عندك إعلانات، إلى حين تستوفي قناتك ببعض الشروط الربح من اليوتيوب.

وهذا شيء عادي بالنسبة لنا، لذلك قررت في هذه المقالة ودائما في موقع مدونة معلوم احترافية وحصريا سوف أدون على أفضل الطرق لكيفية ربح الدولارات من اليوتيوب بدون جوجل ادسنسقبل البدء أحببت أن أشير نقطة مهمة جدا جدا، وهي قراءة المقال كامله لأنني متأكد أنك سوف تستفيد إن تمعنت في الكلمات جيدا.

شروط الربح من اليوتيوب.


. 1000 مشترك حقيقية وليس وهمية في 12 أشهر الاخيرة.

. 4000 ساعة مشاهدة ما يعادل 240000 دقيقة في 12 أشهر الاخيرة.

. النشر المتكرر، يجب أن لا تقوم بنشر فيديو عدة مرات أو على عدة قنوات.

. يجب أن تقدم محتوى خاص بك، لا تسرق فيديوهات القنوات الاخرى، فهذا مخالف لسياساث اليوتيوب.

. لا تضع الروابط الخبيثة مثل مواقع اباحية أو تهكير أو السريلات.

. ابتعد قدر المستطاع على الموسيقى التي بها حقوق الطبع و النشر.

. الصور التي بها حقوق الطبع والنشر إبتعد كل البعد عليها، يوجد عدة مواقع يمكنك تحميل صور بدون حقوق الطبع والنشر.

. كانت هذه هي شروط الربح من اليوتيوب.


ماهي أفضل الطرق لكسب المال من اليوتيوب بدون جوجل ادسنس.


1. الربح من اليوتيوب عن طريق مواقع احتصار الروابط.


إن كنت تريد الربح من الانترنت، فإن مواقع اختصار الروابط أسهل طريقة لكسب المال من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس، السؤال المطروح هنا، كيف تربح وكيفية العمل على مواقع اختصار الروابط؟ الطريقة سهلة وبسيطة:

قم بتسجيل في أي موقع اختصار الروابط وسوف أقترح عليكم فيما بعد أفضل 3 مواقع يمكنكم التعامل معهم بدون مشاكل، بعد التسجيل ستأخد أي رابط وليكن على سبيل المثال "رابط هذه المقالة" ومن ثم تتوجه إلى حسابك، وتختصره لكي تحصل على رابط تابع لك. 

بعد ما حصلت على رابط مختصر تقوم بعمل مقطع فيديو على اليوتيوب، ولكن توجد مشكلة صغيرة عليك تجنبها لكي لا تحطم قناتك، يجب عليك أن لا تضع الرابط المختصر كما هو داخل صندوق الوصف لليوتيوب.

ماعليك فعله هو أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني سواء على بلوجر أو ووردبريس أو أي منصة لتدوين، ومن ثم إبدأ كتابة موضوع حول ذلك الرابط، وركز دائما على تشجيع المشاهدين لضغط على الرابط في المقالة والفيديو الذي ستفعلهم، ولا تنسى أن تضع الرابط المختصر وسط المقالة، ورابط المقالة هو الذي ستضعه ذاخل صندوق الوصف لليوتيوب.   



أفضل 3 مواقع للربح من لاختصار الروابط.


- الربح من اليوتيوب عن طريق موقع adf.ly.


يعتبر موقع adf.ly من أفضل المواقع لاختصار الروابط، وهو مضمون 100%، طريقة العمل أو فكرة الموقع وهي كالاتي: إبحث على مواضيع الساعة والشيقة، مثل البرامج والالعاب والاخبار المنتشرة في وقتنا الحالي، وتقوم بكل اختصار روابط ونشرها في السوشيال ميديا، أو تقوم بعمل مقطع فيديو على اليوتيوب، سحب الاموال يكون عن طريق الباي بال، الحد الادنى للدفع هو 5 دولار أمريكي.

- الربح من اليوتيوب عن طريق موقع Getsurl.


موقع اخر لاختصار الروابط يدعى بإسم Getsurl، وهو من أفضل المواقع على الاطلاق، فكرة الموقع شبيه بالموقع الاول، وهو يختلف شيء ما في طريقة الدفع تكون إما عن طريق البايبل أو بيونير أو فيزا كارط والعديد من الطرق سوف أتركك تتعرف عليها بنفسك، والرائع والمميز في الموقع هي نسبة النقر قد تصل ما بين 6 دولار إلى 8.5 لكل ألف زيارة، وهذا مبلغ جد رهيب.

- الربح من اليوتيوب عن طريق موقع cutpaid.


هذا الموقع رائع ويعتبر من قائمة أفضل 3 مواقع للربح من اختصار الروابط، ولذيه سي بي إم قد تصل إلى 8 دولار للدول الأجنبية وبالنسبة للدول العربية قد تصل ما بين 4 دولار و5 دولار، وهذا بحد ذاته عدد لا بأس به، وإن أردت الربح الكثير يجب أن يكون جهد عمل كثير.


2. الربح من اليوتيوب من خلال التسويق مقابل عمولة. 


من بين أفضل الطرق لربح المال من قناتك على اليوتيوب هي ترويج لمنتجات مقابل نسبة من العمولة، "Affiliate Marketing "، لكن يوجد بعض الشركات في التسويق بالعمولة لا تقبل المبتدئين، وربما ليست نهاية العالم، مع موقع تكنو المحترف للمعلوميات لا يوجد المستحيل، سوف نقدم لكم شركة عملاقة في مجال الربح من التسويق بالعمولة، تسمى سوق كوم، نعم بإمكانك كسب المئات الدولارات من قناتك على اليوتيوب بدون جوجل أدسنس بواسطة هذه الشركة المعروفة.


أفضل شركة للتسويق بالعمولة.


- الربح من اليوتيوب عن طريق سوق كوم.


شركة سوق كوم بمثابة كنز لمحبي كسب المال من قناة اليوتيوب بدون أدسنس، يقع مقرها الرئيسي في الامارات العربية، تعد من أكبر المتاجر الالكترونية في الوطن العربي، يوجد بها فروع كثيرة في العديد من الدول العربية، وبها ما يزيد عن 400000 منتج. 

طريقة العمل يعني الإعلان عن منتجات معينة في مقاطع الفيديو الخاصة بك، وتشجيع المشاهدين على شراء ذلك المنتج، سيكون لديك ارتباط بالمنتج في وصف الفيديو، وهو عنوان URL خاص مرفق بحسابك. في كل مرة يقوم فيها شخص ما بشراء منتج من خلال أحد الارتباطات الخاصة بك، ستتلقى عمولة من عملية البيع هذه.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس.


3. الربح من اليوتيوب من خلال عروض CPA.


من أهم وأفضل الطرق لربح المال من اليوتيوب هي عروض CPA، إذا كنت تمتلك قناة بها عدد من زوار فهذا جيد، يمكنك جذب هذه الزوار تحميل بعض الالعاب وتطبيقات، وكلما كان عدد تحميل كثير يكون مصدر الرزق جيد.  

فلهذا تعتبر عروض CPA أفضل بكثير من جوجل أدسنس، أيضا إذا كنت قادرا على بناء حملات إعلانية من قناتك على اليوتيوب بواسطة google adwords، فكن متأكد يا صديقي القارئ أنك ستكسب مبالغ خيالية من الانترنت بصفة عامة.  


أفضل شركات CPA تقبل المبتدئين.


الربح من اليوتيوب عن طريق شركة adworkmedia.


هذه الشركة في الاونة الاخيرة قذ صنفت من العشرات الاوائل في مجال ترويج عروض CPA، وهي أيضا من أقوى الشركات والجميل في الامر أنها تقبل جميع المبتدئين، لهذا أنصحك أن تغتنم الفرصة لكي تكسب المال من هذه الشركة قبل أن يفوت الاوان.



الربح من اليوتيوب عن طريق شركة cpagrip.



من أفضل الشركات CPA، تقبل المبتدئين، يمكنك استغلالها لربح المال من قناة على اليوتيوب، غالبية العرب يستخدمونها، وأنا شخصيا تعاملت مع هذه الشركة، والحمد لله حققت مبالغ جد محترمة.

والى هنا ينتهي درس اليوم باسم "طرق مختلفة لكي تربح من اليوتيوب بدون ادسنس"، ونلتقي في درس جديد إنشاء، أتمنى أن ينال إعجابكم، إذا استفدت لا تبخل بمشاركته على مواقع تواصل الاجتماعي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016