مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

أفضل طريقة لإسترداد الصور المحذوفة Recuva على Windows


كيف أسترجع الصور المحدوفة

قمت عن غير قصد بحذف الصورأو ملف ما كان داخل الكمبيوترعن طريق الخطأ، وأنت الأن تريد طريقة لإسترجاع الصور المحذوفة، ولم تعرف كيفية دلك، لا تقلق يا صديقي، من الممكن أن يعود الأمر إلى الوراء! بشرح دقيق على كيفية استعادة الصور المحذوفة من برنامج Recuva.

حذف الصور عن غير قصد، حدث لنا كل ذلك في يومًا. ومع ذلك، هناك حل بسيط لاستعادته. إليك طريقة بسيطة للعثور على المحتويات المحذوفة (الموسيقى والصور والملفات المضغوطة والمستندات التالفة وحتى رسائل البريد الإلكتروني) بفضل برنامج "Recuva". أما البرنامج الأخير، مثل ابن عمه "Recover"، فهو برنامج مجاني لمستخدمي Windows (من XP إلى Windows 10).

أفضل برنامج مجاني لاسترداد الملفات المحذوفة.

برنامج لإسترجاع الصور المحذوفة مجانا


إن برنامج Recuva مجاني، وسهل الاستخدام بشكل خاص. بمجرد تثبيت هذا البرنامج الصغير، يسألك عند بدء التشغيل عن نوع الملف الذي تريد استرداده، بالإضافة إلى موقع الملف. كما يمكن استخدامه لاسترداد الملفات من الوسائط الخارجية (مثل محرك الأقراص الثابتة الخارجي أو جهاز iPod).

يتم استخدامه كمحرك بحث، مما يشير إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات لمساعدة البرنامج على تتبع الصور المفقود. إذا لم تحصل على النتائج التي تبحث عنها، فلا تتردد في الانتقال إلى قسم \"خيارات البحث المتقدم\" لتعيين تفضيلات البحث الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك.


كيفية استرداد البيانات المحذوفة


أولاً، قم بتوصيل محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص فلاش USB. في الواقع، يوصي البرنامج بحفظ الملفات التي سيتم استردادها على وسيط خارجي، وليس على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب التعارضات.

بمجرد تحديد الملف في القائمة التي تظهر على الشاشة، ما عليك سوى تحديد المربع الموجود بجانبه، ثم النقر فوق الزر "استرداد" الموجود في أسفل على اليمين.

ملاحظة: ليست كل الملفات قابلة للاسترداد ، إما لأنها قديمة جدًا أو تالفة.

إذا ظهر الملف باللون "برتقالي" أو "أحمر"، فهذا يعني أن البرنامج قد يواجه صعوبات في لإسترداد الصور المحذوفة. وبشكل عام، تستغرق العملية بعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يوصى بمسح الملفات بشكل جيد باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات قبل حفظها مرة أخرى على محرك أقراص ثابتة.

رابط البرنامج: اضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016