مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

9 طرق جديدة لربح المال عبر الإنترنت مضمونة 100%



9 طرق جديدة لتشكيل لربح المال عبر الإنترنت


من المعاملات خارج الغرف على Airbnb إلى الوظائف الشاذة على TaskRabbit ، ليس من الصعب البحث عن فرص لتكوين دخل إضافي من المال عبر الإنترنت. أصبح اقتصاد الحفلات مجالًا لثقافة العمل لدينا، في حين أن أسواق التجارة الإلكترونية قد أوجدت عالمًا ممتعًا للأفراد العاديين الذين يرغبون في بيع المنتجات والخدمات.

على هذه الخلفية ، هناك العديد من الفرص المجربة والحقيقية لتشكيل لتحقيق بعض المال على الوجه، بدءًا من صورك على الإنترنت إلى أخذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن. مع ذلك ، لأنه على يقين من أن الشمس تشرق كل يوم ، يستمر عالم الويب في توفير مجموعة من الطرق الحديثة لتكوين بعض المال.

دعنا نلقي نظرة على عدد من هذه الفرص المتنامية ، سواء أكان ذلك جديدًا تمامًا أم لا، بفضل إنشاء مكاسب مالية إضافية أو نهج معاصر لربط المنهجية القائمة بدرجة. عدد من هذه المنطقة وحدة بسيطة ، ولكن البعض الآخر يستغرق وقتا طويلا، والطاقة وحتى كمية صغيرة من النفقات العامة. وكما هو الحال دائمًا، بذل العناية الواجبة الخاصة بك لإنشاء وحدة منطقة الاختيارات الإيجابية المناسبة لك.

بيع الأحذية الرياضية


إن بيع الأحذية الرياضية على الإنترنت يتحول إلى قطاع أعمال، وليس فقط لـ Nike و Adidias. منصات مثل ستوكس, الماعز, منتج الوعاء, فلايت كلوب و بامب تزود طفرة في سوق بيع الأحذية. [سنيكرسهس] [ر] يخزّ إلى أنّ منصات أن يقلب رفس نادرة ، أنّ هم بشكل خاصّ يأخذون مباشرة من علامات تجاريّة ضخمة قبل يعلم فوق القيمة فوق على - خطّ.

لاعب كبير هنا هو StockX. اسمها مناسبة، وموقعها على شبكة الإنترنت نوع إضافي من منصة تجارة الأوراق المالية من متجر على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، إذا نقرت على مجموعة من Yeezys، فسوف تكتشف أن قيمة البيع قد تذبذبت على مدار الأشهر الأخيرة، و "مؤشر" ومقياس لتقلبات القيمة. 

يضع المستهلكون طلبات الشراء والبائعين ويحدث الصفقات مرة واحدة ميكانيكيًا محاذاة الجانب 2. يجمع StockX رسوم عملية دفع بنسبة 3٪ على جميع المبيعات، بالإضافة إلى رسم بنسبة 9.5٪ لجميع مبيعات الأحذية (يبيع الموقع بالإضافة إلى ذلك أشياء مختلفة قابلة للتحصيل، مثل المحافظ والساعات).

غير مقتنع؟ محاولة من دانتس اليونانية التي بعد إعادة بيعها مقابل 200 دولار تم بيعها في ستوكس مقابل 13500 دولار في يوليو 2019، وذلك تماشياً مع وول ستريت جورنال.


المقبوضات: السوق الثانوية للأحذية القابلة للتحصيل لديها فلاش. يتطلب الأمر بعض النفقات العامة والأساطير، ولكن إذا كنت تمارس الألعاب، فستظل قادرًا على توفير الأموال النقدية أثناء التنقل.



قم بوزن الآثار المترتبة على الوصول التجاري إليك


إن المعلومات الشخصية في حاجة إليها، وعلى الرغم من أنها قابلة للنقاش، إلا أنك ستتمكن من زيادة ذلك إلى أقصى حد إذا لم تكن مهمةً بشأن الخصوصية.


لا مزيد من البحث عن Facebook، والذي يقدم حاليًا الدفع مقابل استبدال إذن استخدام هاتفك. في عام 2019، أطلقت شركة التواصل الاجتماعي Study from Facebook، وهو تطبيق بحثي يجمع معلومات المستخدم فيما يتعلق بنشاط الهاتف بشكل متبادل مقابل دفع شهري. 

تقول الشركة إنها لن تستخدم المعلومات للتركيز على الإعلانات أو البيع لأطراف ثالثة؛ إنه يهدف فقط إلى أن يقال بخصوص عادات مستخدمي الهواتف الذكية. 

يجب عليك التسجيل وتلقي دعوة من Facebook للمشاركة، مع التطبيق الذي يمكن الحصول عليه فقط داخل الولايات المتحدة والأمة الآسيوية لمن تتراوح أعمارهم بين ثمانية عشر عامًا أو أكبر. 

لا يكشف Facebook عن النسبة التي يدفعها للمشاركين، لكن الشركة تقول أن كل شخص تحصل عليه منظمة الصحة العالمية النصف هو أجر.

بيع المعرفة الشخصية عبر الإنترنت ليس بالأمر الجديد تمامًا. كانت Datacoup للشركات موجودة منذ عام 2012 وتقدم عروضًا لمساعدة الأفراد على بيع معلوماتهم دون الكشف عن هويتهم. 

ثم هناك خيارات ذات قياس مربع مثل تطبيق اللوح، الذي يوزع المكافآت على مستخدمي وكالة الأمم المتحدة الذين يقومون بإجراء مسوحات تعتمد على الموقع. بشكل عام، يجب أن يظل هذا الاتجاه يوفر فرصًا منتظمة للأفراد الذين يأملون في توفير النقود. 

على الرغم من ذلك، في الأمازون في عام 2019، قدمت أمازون لعملاء الولايات المتحدة رصيدًا بقيمة 10 دولارات إذا سمحوا للتجارة الإلكترونية بتتبع مواقع الويب التي زروها.

الواقع أن الاستيلاء على هذه المعلومات: فإذا لم تكن مرهوباً بخصوصيتك، فإن فرص بيع معلوماتك الشخصية لا ينبغي أن يكون من الصعب أن نبحث عنها.

اتبع مثال المراهقين المقتصدين


الناس قد ذهبوا طويلا على الانترنت لتصفية خزانات الملابس الخاصة بهم ، ولكن المعلومات Z حاليا تتحرك إلى داخل على العمل. لا تنظر أكثر من Depop. إنه تطبيق يشبه منصات مثل Poschmark وThredUP، إلا أنه أصبح رائقًا بشكل كبير بين الجماهير الأصغر سنًا.

غالبًا ما يتم تمثيله على أنه مزيج من eBay و Instagram، يعد Depop سوقًا عالميًا للأشياء المستعملة الحديثة، من برادا الكلاسيكية إلى بلوزات البحرية الحديثة الأنيقة من أوائل 2000. 

لدى البائعين صفحات للملف الشخصي أينما ينشرون صورًا وأوصافًا وعلامات تصنيف، بينما يتابع المستهلكون البائعين المفضلين لديهم وينتقلون إلى مشاركاتهم أثناء الخلاصة. مثل الأسواق البديلة على الإنترنت، هناك وحدة مساحة بلا شك بعض النفقات العامة للبائعين و Depop يأخذ عشر نقاط في كل عملية بيع.

تم إطلاق المنصة في ميلانو في عام 2011، ولكن في السنوات الأخيرة، كان من المُزارع أن يلتِّمر عبادة، حيث كان 15 مليون مستخدم في 147 دولة حول العالم. ومن بين المستخدمين النشطين، فإن 90% من الوحدات العاملة في المنطقة دون سن السادسة والعشرين، في حين أن هناك ثقلاً يمكن حسابه بين كل الأطفال من سن 16 إلى 24 عاماً داخل وحدة منطقة المملكة المتحدة المسجلة في شركة ديلوب، بما في ذلك واحد من بين مستثمري الشركة.

يبدو أن الهوس هو ما قبل الرهان في أمريكا الشمالية علاوة على ذلك. يقول Depop أن كمية الأشياء المباعة داخل الولايات المتحدة قد تضاعفت العام الماضي ، وهناك وحدة مساحة حاليا خمسة ملايين مستخدم. لقد اجتذبت بشكل متزامن موجة من التغطية المتوهجة من المنشورات تمامًا مثل المحيط الأطلسي ، و The apple Times ، و The Cut.

الوجبات الجاهزة: Depop هي طريق منفردة داخل منطقة التوفير على الإنترنت ، ومع ذلك ، فقد توغلت المنصة في سوق من صانعي التذوق المراهقين ، مما جعلها تتميز بحماسة جديدة بفضل البيع والشراء عبر الإنترنت.

بيع بعيدا على وسائل الاعلام الاجتماعية
وحدة منطقة الأشخاص على دراية بالتسوق والتجارة على Ebay أو Craigslist أو Etsy ، ولكن وحدة منطقة منصات الوسائط الاجتماعية تعمل حاليًا على السوق.

خذ فيسبوك ، على سبيل المثال. أعلنت شركة التواصل الاجتماعي في عام 2019 أنها تضيف خيارات بحث جديدة عبر مجموعة تطبيقاتها. التي لديها خيارات جديدة للشحن والدفع لـ Marketplace ، منصة التجارة الإلكترونية المترامية الأطراف على Facebook أينما كنت ستقوم بتبديل كل شيء من الأثاث إلى السيارات. 

يمكن لهذه الخطوة أن تمكن مستخدمي Marketplace من شحن الأشياء في أي مكان داخل الولايات المتحدة القارية ودفع الأموال لمشترياتهم مباشرة عبر Facebook (شيء لم ييسره سابقًا). يأتي هذا بمجرد أن يبدأ Facebook استئجار المستخدمين لتأجير المقاولين ، وعمال النظافة ، والسباكين ، والخدمات المنزلية البديلة من خلال Marketplace ابتداء من عام 2018.

ليس من المثير للدهشة أن Instagram يعزز خيارات التجارة الإلكترونية. سيقوم أصحاب النفوذ والمبدعون والشركات على الإنترنت حاليًا بوضع علامة على البضائع مباشرةً في المنشورات، مما يسهل على أتباعه / متسوقين التسوق منها. يضيف Facebook أدوات عمل جديدة إلى منصة الاتصال الإلكترونية WhatsApp ، والتي يمكن الأشخاص من الاطلاع على كتالوج المنتجات مباشرةً داخل التطبيق بمجرد الدردشة مع شركة.

الوجبات الجاهزة: في سعيها لتسهيل عملنا على الإنترنت، يعمل Facebook على تسهيل التسوق وبيع مجموعة متنوعة من البضائع والخدمات.

ولنتأمل هنا الاستثمار في الفنون الجميلة والسيارات الكلاسيكية



لا يستطيع أي شخص عادي، على الأرجح ، التسوق لشراء سيارة فيراري عتيقة ، ولكن ماذا عن الاستثمار البالغ 50 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حصة مفردة جدًا من سيارة كلاسيكية؟ هناك تطبيق لذلك، يشار إليه باسم Rally Rd.



طريق رالي تدير منصة حيث يقوم الأعضاء بشراء وبيع أسهم الأسهم في السيارات الكلاسيكية مقابل أقل من 50 دولارًا من خلال سلسلة من العروض العامة الأولية المسجلة في البورصة. وفقًا للشركة في عام 2018 ، كان لديها خمسون ألف عضو من منظمة الصحة العالمية مجتمعة لتتولى منصب الملايين، بمتوسط ​​عمر ستة وعشرين من بين قاعدة مستخدميها. لقد تم تخصيصها حاليًا لتزويد المقتنيات البديلة، من نسخة أساسية من Harry Potter وأيضًا إلى بطاقة Honus Wagner التجارية.


والهدف هو في نهاية المطاف بيع هذه الأشياء لهواة جمع العملات غير العامين بربح. بالطبع، هذا النوع من الاستثمار المختلف يأتي مع مخاطر، وليس هناك ما يضمن قيمة تلك الأصول. ومع ذلك يجب على المستثمرين الذين لديهم شهية صحيحة أن يلاحظوا العديد من الفرص للحث على هذا الاتجاه.

هناك لاعب آخر هنا هو Masterworks ، وهي عبارة عن منصة على شبكة الإنترنت تستهدف الإنشاء. مدعومة في عام 2017 ، تمدد حصصها في أعمال الرسام ومونيه ووارهول. ثم هناك تطبيق Otis ، وهو تطبيق يبيع الأسهم بأحدث ما يصل إلى فن وأحذية رياضية ومقتنيات بأقل من 25 دولارًا. عرضت أوتيس مؤخرًا قطعة أولية للاستثمار ، وهي لوحة لكيندي وايلي (التي رسمت صورة الرئيس باراك أوباما الرئاسية). ذكرت الشركة أن أكثر من 600 مستثمر حصلوا على نصف البيع.

الوجبات السريعة: لن يكون التسوق لشراء الأسهم في مجال الإبداع أو السيارات متاحًا للجميع ، ولكن إذا كنت مهتمًا برأسمالي حول مختلف فئات الجودة ، مثل منصات الإنترنت مثل Rally Rd. قد يكون الحق في زقاق الخاص بك.

مواكبة الفرص الاقتصادية



لا يعد اقتصاد الحفلة شيئًا جديدًا في الوقت الحالي ، نظرًا لشركات مثل Grubhub و Fiverr و Rover. ومع ذلك ، يستمر منظر الحفلة في التغير ، وستظل تلاحظ طرقًا جديدة لإنشاء نقود من هذا النوع من العمل المتنوع.



خذ أوبر. قام تطبيق المشاركة في القيادة بتوسيع تطبيق جديد تمامًا يطابق موظفي الحفلات مع مجموعة متنوعة من الوظائف المؤقتة. تم إطلاق المشروع ، المعروف باسم Uber Works ، في البداية في شيكاغو في الشهر الميلادي الميلادي 2019. وقد دخلت الشركة في شراكة مع شركات مختلفة تمامًا في شيكاغو لتزويد العربات التي تقوم بكل شيء بدءًا من العمل في خط التجميع وحتى العمل النادل.


لكن Uber Works هي الطريق الوحيد من فرصة الاقتصاد الجديد. على سبيل المثال ، يضمن تطبيق Drum الذي تم إطلاقه مؤخرًا وصول الشركات إلى شبكة من مندوبي المبيعات عند الطلب. وبالنسبة لموظفي المبنى ، هناك Pared ، الذي يربط بين الطهاة المتجولين والخوادم وغسالات الصحون وطهاة الطاولات للتحولات. ثم ، هناك تطبيق Steady، Associate in Nursing الذي تم إطلاقه في عام 2017 والذي من المفترض أن يخلق العثور على عمل أزعج أسهل ، مع توفير أدوات لتتبع مكاسبك المالية.

خلاصة الأمر: لا تزال الفرص الجديدة تنشأ في اقتصاد جيغ، الأمر الذي يسمح للمزيد من الأشخاص من ذوي المهارات المختلفة باكتساب المال عبر الإنترنت.

التسويق المؤثر ليس فقط بالنسبة للمشاهير


لا يجب أن تكون مؤثرا مشهورا لتكوين نقود على وسائل التواصل الاجتماعي. في هذه الأيام ، سوف يجذب Instagrammers أو YouTubers الذين لا يتجاوز عددهم ألف متابع الجهات الراعية.

يقيس مربع صانعي التذوق هؤلاء المتصلين عبر الإنترنت عادةً التأثيرات الصغرى أو المؤثرات النانوية في ترويج المصطلحات. عادة ما يكون لدى أصحاب التأثير المتناهي الصغر ما بين ألف إلى 50000 متابع، في حين أن المؤثرات النانوية لها زوج من الألف أو أقل (على الرغم من أن مربع التعيينات الدقيقة يرقى إلى حد كبير للمناقشة).

هذه الأشكال من أصحاب النفوذ تقاس حسب الطلب نتيجة المشاركة في جوائز الجهات الراعية، وأيضًا أكبر نجوم التواصل الاجتماعي ليسوا متأكدين من تحقيق أفضل النتائج. في الواقع، فإن أصحاب النفوذ الذين لديهم ألف واحد فقط من المتابعين سوف يولدون مشاركة أعلى بنسبة خمسة وثمانين في المائة من أولئك الذين لديهم مائة ألف متابع. 

يقيس العديد من هؤلاء المؤثرين مربعًا الأفراد العاديين الذين ينشرون هواية أو يتاجرون بأنهم حميمون بشكل كبير، من امتلاك قنفذ جذاب إلى تقديم نصائح للتحسين. نتيجة لذلك ، عادة ما يحصل أتباعهم على الكثير من الخبرة الشخصية وتعود توصياتهم إلى الكثير من الجدارة بالثقة.

الأرقام مرة أخرى هذا الأمر. حثت دراسة أجريت عام 2017 على أن ثمانية وسبعين في المائة من جيل الألفية كانوا إما غير مبالين أو لديهم قراءة سلبية لمصادقة المشاهير. هذا الصمام الثنائي الباعث للضوء للعلامات التجارية يدفع أربعين في المائة من ميزانيات المؤثرين على أصحاب النفوذ المتناهي الصغر ، مع تخصيص ثمانية وعشرين في المائة فقط للمتأثرين المشاهير ، وذلك تمشيا مع دراسة 2019.

لا يتعامل أصحاب النفوذ المتناهي الصغر مع ستة صفقات شخصية ، ومع ذلك لا تزال هناك أموال يتعين إنشاؤها. تختلف الأسعار ، ولكن المؤثر على درجة المنتسبين مع خمسة آلاف إلى 10000 متابع سيحصلون على ما يصل إلى 500 دولار لكل مشاركة ، في حين أن أتباع خمسة وعشرين ألفًا سوف تبلغ 800 دولار ، وذلك تمشيا مع منشور مذكرات من شركة إنستغرام لبيع لاحقًا.

ولكن هل أنت قادر على الحصول على الرعاة على متن؟ ستقوم بالاتصال بكامله مباشرة ، وهناك معًا تجارة كاملة مخصصة لربط الرعاة بأصحاب النفوذ ذوي الصلة. تشمل الاختيارات TapInfluence و Tribe و Fohr و Grapevine وغيرها. هناك منصات مثل Patreon ، والتي تسمح لمنشئي المحتوى المستقلين بإنشاء نقود من خلال عضوية التجارة لعشاقهم.

الوجبات الجاهزة: من الصعب إجراء متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن مقاطع الفيديو اللطيفة التي تدور حولها العجين قد تبشر بلمسة إضافية من العجين ، على الرغم من أن لديك مجرد متواضع متابع.

الاقتصاد الإيجاري في الانفتاح


بشكل أساسي ، سيصبح كل ما تملكه حاليًا مصدر ربح مالي إضافي ، نظرًا لاقتصاد الإيجارات. النموذج الذي شاعته شركة Airbnb قد قطع شوطًا كبيرًا في منازل ومنازل الإيجار.

بعض الأسواق الحديثة على طراز Airbnb تحتضن Jettly ، أينما كنت ستقرض طائرة غير عامة ، أو Swimply ، أينما كنت ستقرض حمام السباحة الخاص بك. ثم هناك شركة Rent the grounds ، وهي شركة جديدة تقدم خدماتها للمالكين تقلب منطقتهم الخارجية غير المستخدمة إلى مساكن مستأجرة عن طريق عرض أسعار بناء شقق الاستوديو في أفنية فارغة.

البعض الآخر في المكان المناسب ، مثل منصة مشاركة السيارات Turo أو شركة تأجير القوارب الند للند. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون Hipcamp ، "Airbnb للمواقع المعيشية". أنشطة الاستئجار اتجاهًا أيضًا ، حيث تسمح لك شركات مثل BonAppetour بسؤال الغرباء عن العشاء. والقائمة تطول وتطول.

وفي الوقت نفسه ، لا يقف Airbnb في وضع الخمول لأن الشركات الناشئة الجديدة تكون جزءًا من المعركة. في أكتوبر 2019 ، أعلنت الشركة أنها ستبدأ في السماح للأفراد بإقراض الحيوانات كجزء من قسم تجاربها. وهو ما يعني أن الأفراد سيجدون في الوقت الحالي لعبة paddleboard مع لعبة corgis أو الذهاب للتزلج مع البلدغ.

الوجبات السريعة: تمامًا مثل اقتصاد الحفرة ، يستمر الاقتصاد الإيجاري في التطور ، مع وجود فرص لإعارة ممتلكاتك تمتد إلى كل ركن من أركان الوجود.

ألعاب الهاتف المحمول المباشرة قيد التشغيل



من دورات الرياضات الإلكترونية الماهرة إلى اللاعبين الذين يكسبون عيشهم من تدفقات Twitch الخاصة بهم ، هناك بعض المال الجاد للاستحواذ على المقامرة عبر الإنترنت. ومع ذلك ما يهم بالنسبة للأشخاص التقليديين مع التنسيق بين اليد والعين؟



في السنوات الأخيرة ، أصبحت الألعاب المحمولة الحية مثل تفاهات المقرات العسكرية سهلة ومباشرة بفضل بعض المرح والاستمتاع ببناء قليل من المال. نشر تفوق المقرات العسكرية شعبية المقامرة عبر الهاتف المحمول في عام 2017 ، بمجرد أن بدأت استضافة مسابقات مرتين يوميًا اجتذبت أشخاصًا كثيرين للتنافس على جوائز تصل إلى الآلاف. اعتبارا من عام 2019 ، دفعت تفاهات المقرات العسكرية مبلغ 6.25 مليون دولار على شكل جوائز ، على الرغم من أن بعض الفائزين اشتكوا من التأخير في تلقي مدفوعاتهم. مهد نجاح القيادة العسكرية في تريفيا الطريق لألعاب مماثلة ، وكذلك FiveAlive و Swagbucks Live و Joyride.


هناك لاعب جديد يجب إلقاء نظرة عليه هو Tally ، وهي شركة ناشئة مقرها في سياتل سيهاوكس قورتربيل راسل ويلسون وبدعم من جيف بيزوس من أمازون. في عام 2018 ، اكتشف Tally لعبة منبثقة للهاتف المحمول في أي مكان سيفوز فيه المشاركون بجوائز مالية لإنشاء تنبؤات حول الأحداث المباشرة الكبرى ، من ألعاب NFL إلى جوائز الأوسكار. بالنسبة لـ Super Bowl لعام 2019 ، عرضت Tally جائزة كبرى بقيمة 250.000 دولار لأي منظمة الصحة العالمية تنبأت بشكل صحيح بستة عشر سؤالًا حول هذه الرياضة.

الوجبات الجاهزة: من الأرجح أنك لا تخطط للاستمتاع بأثرياء الاستمتاع بألعاب مثل تفاهات المقرات العسكرية ، لكنهم يقدمون تحويل درجة المنتسبين بفضل عملية إنشاء عملة معدنية بدون شك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016