مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

ما هو التسويق الفيروسي؟



ما هو التسويق الفيروسي؟


ما المقصود بالتسويق الفيروسي؟

استخدم تمرين التفكير هذا: أي مما يلي أفضل؟

)1( 000 25 دولار في اليوم لمدة 30 يوما أو )2( 1 في المائة يوميا لمدة 30 يوما

إذا اخترت الخيار 1، فقد ترغب في إعادة النظر فيه؛ الخيار الأول يمنحك 750 ألف دولار في نهاية الشهر، والثاني يمنحك أكثر من 5 ملايين دولار! (تقوم بالرياضيات)

إن التسويق الفيروسي أشبه كثيراً بالقيل والقال؛ فهو يبدأ بشخص واحد ويضرب مثل النار البرية في مختلف أنحاء الحي بالكامل.

كيف يحدث ذلك؟ يقول أحد الأشخاص لشخص آخر، هذا الشخص، الذي وعد بعدم إخبار أي شخص، 5 أشخاص آخرين. هؤلاء الأشخاص الخمسة يخبر كل منهم 5 أشخاص آخرين، وتستمر هذه العملية حتى النهاية، الجميع يعرف الشائعة.

... ويحافظ على تعدد الأطراف. تماماً مثل واحد سنت سيتحول في نهاية المطاف إلى 5000000 دولار إذا قمت بمضاعفة لمدة 30 يوما.

كيف أن يحصل فيروسيّة تسويق عمل ل أنت في 5 دقائق أو أقلّ مجّانا!

مع نظام حركة المرور القصوى، يمكنك التوصيل بنظام تسويق فيروسي مثبت وإنشاء آلاف من الضربات المضمونة مجانا!

كيف يعمل!

عندما ينضم عضو جديد إلى نظام حركة المرور القصوى، يُطلب منه أولاً إدخال اسمه وعنوان بريده الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة وموقع الويب.

ثم يتم أخذها تلقائياً إلى صفحة دوارة. ستكون الصفحة الأولى في الاستدارة هي موقع الكفيل على ويب. بعد فترة قصيرة من الوقت، سيُطلب منك النقر فوق زر التالي. ستنتمي الصفحة التالية إلى الشخص التالي في الارتباط العلوي للكفيل. ستكون الصفحة بعد ذلك هي الأعلى في الجهة الراعية، وهكذا دواليك. كل صفحة جديدة هي موقع ويب آخر في الارتباط العلوي للكفيل الخاص بك حتى يصل إلى سبعة مستويات.

عند الانتهاء من عرض جميع الصفحات ، (يستغرق هذا بضع دقائق فقط) ، سيُطلب منك النقر فوق زر لتأكيد عضويتك. سيتم بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى موقع الويب الخاص بك للنسخ المتماثل ذاتيًا للترقية إلى زوار موقعك ، مع معرف العضو الخاص بك. (لذلك نحن نعلم أنك الراعي)

سيبدأ موقع الويب الخاص بك في الظهور على مواقع الأعضاء الآخرين بمجرد وجود شخص في مستواك الثاني. ستستمر في التكاثر عبر مئات الرؤوس الأخرى للأعضاء الآخرين طالما استمروا في الإشارة إلى الأعضاء الجدد بأنفسهم. سترى قريبًا زيادة مطردة في حركة المرور الخاصة بك والتي ستزيد كل يوم.

تذكر أنه لا توجد طريقة يمكن أن يلجأ إليها الناس للغش. إن وضعك آمن بنسبة 100% من خلال نظامنا التلقائي.

تماماً مثل شائعة، سينشر موقعك الإلكتروني في كافة أنحاء الحي الافتراضي.

وإذا قررت تغيير عنوان URL في أي وقت، فسيرى الأعضاء الجدد ذلك. بهذه الطريقة يمكنك الترويج لمنتجات جديدة ساخنة إلى شبكة UTS الراسخة!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016