مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

التسويق عبر الإنترنت للشركات



الإنترنت هي قناة اتصالات ومبيعات الشركات في كل مكان، ولكن العديد من الشركات لا تزال لا تستخدم الكثير من قوتها. وقد يكون هذا راجعاً إلى الولاءات إلى قنوات قديمة مريحة أو إلى عدم وجود العدد الكافي من خبراء التسويق عبر الإنترنت الذين قد يأخذون علاماتهم التجارية إلى العالم الرقمي.

بغض النظر عن حالات الانتظار في الاستفادة من خيارات اتصالات الإنترنت الداخلية أو الخارجية، فإن قنوات المستهلكين وقنوات B2B تنمو حصتها في السوق. المقاومة عقيمة وهذا التغيير في كيفية الوصول إلى المستهلكين والمشترين بين الشركات، هو تغيير في الرمزية والصوت وأسلوب الترويج للعلامات التجارية. 

وهذا لا يعني بالضرورة أن الإنترنت لا تستطيع أن تلعب دوراً داعماً لإعلاناتكم على الإنترنت أو على التلفاز. وبالنسبة للعديد من الحملات، فإن الإنترنت مجرد قناة أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بالمبيعات والكتيبات الخاصة بالشركات. والواقع أن البعض راضون عن هذا، ولكن لا ينبغي لنا أن نستخف بقدرة الإنترنت ذاتها على التواصل وتوليد الأعمال.

فشبكة الإنترنت، سواء من خلال المواقع العامة على شبكة الإنترنت، أومحركات البحث، أوعمليات البث الإذاعي على شبكة الإنترنت، أوالبريد الإلكتروني، هي أهداف مستهدفة للغاية. تظهر للوصول إلى الهدف الصحيح في الوقت المناسب مع الرسالة الصحيحة. لا يهم ما إذا كنت تستخدم ويب سهل، أو البحث عن المحرك نهج سهل لإعلانك والترويج على الإنترنت. أنت تحتاج أن يكون هناك مهما كان أنت يستطيع. من الأهمية بمكان أن نسمح لها بأن تنزلق.

تعد العلامة التجارية عبر الإنترنت مصطلحًا في الاستخدام المتزايد لأنه يمكن تكييف العلامة التجارية لتكون فعالة على الإنترنت. يختلف ذلك عن بث إعلان الفيديو التلفزيوني أو عرض كتيب التسويق الخاص بك على موقع الويب الخاص بك. من خلال العلامات التجارية على الإنترنت ، تضع في الاعتبار أن المشاهدين قد بحثوا حولهم وشاهدوا العديد من المنتجات الأخرى المشابهة لمنتجاتك. ربما قاموا بمراجعة العديد من ميزات المنتج أو الخدمة أكثر مما يفكرون فيه أثناء مشاهدة التلفزيون أو قراءة مجلة بشكل عرضي.

يختلف سياق عميلك بعد ذلك. إن عرض الفيديو المثير للدهشة غير موجود بشكل عام، ومن المدهش أن قِلة من الناس يهتمون برؤيتها. فهم يتعرضون لضغوط من أجل الوقت ويريدون العثور على ما يبحثون عنه. إذا كنت تفهم سعيهم إلى المعرفة، فيمكنك تشكيل عرض القيمة الخاص بك وحتى عرض المبيعات الخاص بك بشكل أفضل.

تحديد موضع الإنترنت بشكل نشط


ويبدو أن الإنترنت بيئة تسويق سلبية، ولكنها في واقع الأمر شديدة النشاط. لكي تبقى في المقدمة بخطوة واحدة للعميل المراوغ، يجب أن تقوم باستمرار بوضع منتجاتك وموقعك على ويب لتلبية احتياجاتهم في وقت أبق. يساعد خبير التسويق عبر الإنترنت في إعلامك بالأماكن التي يتقدم فيها الأشخاص في الوقت المناسب. 

حتى أنك قد تحسن من مكانة علامتك التجارية بفضل هذه المعرفة. لديك عملاء عائدون ترغب في بناء ولائهم ولديكم توقعات جديدة في البحث والتحدث عن أشياء مختلفة. ليس من السهل وضع علامة تجارية لتلبية كل هذه الاحتياجات. هناك خبراء في هذا المجال يمكنهم مساعدتك في فهم زائري الويب ومساعدتك في بناء استراتيجيات قوية للعلامات التجارية على الإنترنت للشركات.

من السهل أن تقول أنك ستعلن عن الوصول إلى كل العملاء المحتملين نفسهم الذين فعلتهم مع حملاتك التلفزيونية، ولكن جمهور الإنترنت مختلف. وقد تكون الإعلانات، مثل إعلانات محركات البحث، باهظة التكاليف. قد لا تكون قادراً على الوصول إلى نفس الأشخاص. وهذا يعني أنه قد يتعين عليك التخطيط لطريقة للوصول إلى شرائح معينة من الجمهور ذات ميزات وفوائد أكثر تحديدًا. 

لن تتمكن من تقديم العلامة التجارية لشركتك إلا بعد أن تجلب هذه المنتجات إلى موقعك على ويب وتثبت مصداقيتها فيما يتعلق بالمنتج الذي يستعلم عنه. أصبحت العلامة التجارية للشركات اليوم قوية، كما أصبحت العلامة التجارية للشركات على الإنترنت أكثر من ذلك. 

يمكنك تقديم المنتجات بسرعة أكبر وتغيير موضعها بفعالية أكبر. على الرغم من ذلك، يرى الأشخاص العلامات التجارية للشركات على الرغم من أنها ليست بالضرورة

البحث في التسويق


وبدلاً من ذلك، تضمن استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت، لا سيما تلك التي تقدم الزائرين المستهدفين إلى موقعك على ويب، إثبات مصداقيتك وأهميتها. تذكر أن زوار الويب في حالة من الوعي الشديد. فهم يبحثون في كثير من الأحيان عن شيء محدد. 

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي مكان على ويب كمستخدم، فيجب أن تكون لديك فكرة عما تريده، أو أن تجلس محبطًا أمام الكمبيوتر. التلفاز والمجلات مختلفان للغاية. القنوات والصفحات في هذه الوسائط محدودة ويتم التقاط العميل المحتمل. ليس على الإنترنت. وهناك مليارات من صفحات الإنترنت ومئات الملايين من المواقع على شبكة الإنترنت.

بفضل محركات البحث، يستطيع المستهلكون الحصول على المساعدة في العثور على ما يبحثون عنه. يحصل موقعات عال [رنكينغ] أولى صدع في هذا متحمس/وجّه مستهلكات. يجب أن تكون إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت الخاصة بشركتك مشاركة كبيرة في رؤية محرك البحث. 

هو فرصة أن يعرض موقعتك كثير طرق مختلفة إلى كثير أنواع مختلفة مستهلكات. وقد تم تعزيز الوصول المحتمل أكثر لأنه يتوفر لديك وصول دولي وتكلفة الدخول ضئيلة للغاية.

يبحث الباحثون عن حلول سريعة أيضًا. لا يبحثون عن رسومات فاخرة وقوائم معقدة تطير في جميع أنحاء المكان. يبحثون عن أشياء محددة حول منتجاتك وخدماتك. هنا ، لديك تكلفة منخفضة لتكييف صور العلامة التجارية والاتصالات الخاصة بك لتناسب كل مجموعة من الزوار. بشكل عام ، يستغرق الأمر صفحة ويب أخرى مصممة ومكتوبة لهذه المجموعة من المستهلكين. يمكنك تصميم صفحتك الرئيسية للسماح للعملاء الحاليين بالوصول إلى ما يبحثون عنه أيضًا.

بعد أن يجد هؤلاء الباحثون منتجاتك وخدماتك ذات صلة ببحثهم ، ستصبح لدى العلامة التجارية لشركتك القدرة على البيع وإثبات ولاء العلامة التجارية.

يتكيف التسويق الذكي عبر إنترنت الشركة مع المستهلك. لا تتحدّى خدمة كل شخص عند وصوله، ولكنها لا تزال تقدم التواصل مع العلامة التجارية للشركة في الوقت المناسب بعد رضا الزائر. بدلاً من أن تكون صورة شركتك مبتهجة في مواجهتك مع المستهلك، فإنها تصبح صورة مفيدة ومناسبة في الوقت المناسب. أنت تحصل على اعتماد ليكون هناك عندما هم يحتاجون أنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016