مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

كيف تصنع استراتيجية قوية للتسويق عبر الإنترنت يمكن أن تغير حياتك

تسويق عبر الإنترنت


وبالنسبة لبعض أصحاب الأعمال، فإن تعريف استراتيجية التسويق عبر الإنترنت هو مجرد وجود موقع على شبكة الإنترنت.


على الرغم من أن ذلك قد يكون ناجحًا قبل عشر سنوات ، إلا أن محاولة التنافس مع 8 مليارات صفحة ويب أخرى اليوم ستكون ببساطة غير فعالة. دون تحديد الاستراتيجيات الرئيسية الخاصة بك ، فلن يكون لموقعك أي سلطة في جلب أي خيوط ، وفي النهاية لا توجد إيرادات إضافية.

يمكن إنجاز وضع استراتيجية تسويق قوية عبر الإنترنت من خلال العمل على أربع مهام.


1. تحديد السوق التي تستهدفها. كما هو الحال في التسويق التقليدي الخاص بك ، يجب تحديد عملاء التسويق عبر الإنترنت.


ابدأ بعملائك الحاليين. كل عمل لديه نوع واحد من العميل الذي يخدمهم بشكل أفضل. فكر في هذا الشخص ، واستغرق بضع دقائق لتحديد أمثاله واهتماماته. كيف يمكنك الوصول إليهم في التسويق التقليدية الخاصة بك؟

2. اكتشاف مكان وجودهم على الإنترنت.

عندما يكون لديك تعريف واضح من هدفك، أدرك أن هؤلاء الأشخاص أنفسهم موجودون في جميع أنحاء العالم. ما يصلح لك في بيئتك المحلية سينقل بسهولة إلى عالم الإنترنت.

ابحث عن موارد مماثلة عبر الإنترنت.

إن أنت تستهدف [موم] جديدة ، وإستعمال محلّية [برنتينغ] مجلة أن يلد يقود ، نظرت داخل الإنترنت [برنتينغ] موقعات. يحتوي العديد منهم على أقسام مصنفة عبر الإنترنت، أو سيسمح لك بوضع إعلانات الشعارات في رسائلهم الإخبارية أو على الموقع نفسه.

إذا كنت مزود خدمة محلي ، ولديك قاعدة عملاء على بعد 30 ميلًا من مكتبك ، فركز على إيجاد الموارد التي تستهدف أشخاصًا في منطقتك المحلية. ستساعدك العديد من أدوات البحث والبحث اليوم على اكتشاف الموارد التي تنطبق على المواقع الجغرافية.

3. كتابة نسخة الموقع للوصول إليهم.

يكتب الأشخاص عادةً نسخةً عن موقع الويب الخاص بهم بنفس الطريقة التي يكتب بها المنشور الدعائي. ومع ذلك فإن الموقع على شبكة الإنترنت أكثر من ذلك كثيرا.

موقعك على ويب هو فريق المبيعات. إنه يقف أمامك على مدار 24 ساعة في اليوم، طوال أيام الأسبوع. يجب نقل ما تقوله إلى العملاء المتوقعين شخصيًا إلى موقع الويب الخاص بك.

إن نسخة موقعك على ويب هي ما يحفز الزائرين على اتخاذ الخطوة التالية. سواء كانت خطوتك التالية هي التسجيل للحصول على تقرير مجاني، أو شراء منتج أو خدمة، فإن هدفك هو أن تقود الزائر باليد، وأن تجعلهم يريدون الانتقال إلى الخطوة التالية.

كلما تمكنت من توجيه زائريك بشكل أفضل ، زاد نجاح موقعك.

4. العمل مع موقع الويب الخاص بك أسبوعيا.

إن الخطوة الأكثر أهمية لكل استراتيجية تسويق عبر الإنترنت هي العمل عليها مراراً وتكراراً. إذا كنت تستخدم مراسلات مباشرة في عملك، فهل ترسل بريدًا إلكترونيًا مرة واحدة فقط وتأمل الأفضل؟ ولن تكون في مجال الأعمال لفترة طويلة إذا تسوقك بهذه الطريقة.

موقع الويب الخاص بك هو أداة تسويق مشابهة للغاية. إذا قمت بإنشائها مرة واحدة وتركتها في وضع الجلوس، فلن تصل مطلقًا إلى مستوى ناجح. ولكن إذا كنت تعمل معها أسبوعياً، فسترى بعض الأمور المذهلة تحدث بسرعة.

والمقصود مواقع الويب لإضافة صفحات جديدة. محتوى جديد تم إنشاؤه وتصبح موارد للشركات والمستهلكين الآخرين. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي وضع خطة تلتزم بها كل أسبوع. سواء أكنت تضيف قسمًا جديدًا أو تصل إلى مواقع أخرى ، فإن تشغيل موقع الويب الخاص بك لبضع ساعات فقط في الأسبوع قد يكون له نتائج هائلة على مدى عملك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016