مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

خطة شاملة حول تسويق الالكتروني عبر الويب 2020

تسويق الالكتروني عبر الويب


مع قرب حلول العام الجديد، غالبًا ما نعقد العزم على تحسين سلوكنا أو صحتنا أو علاقاتنا الشخصية. دعني أقول لك، أنت تهدر وقتك. أنا بخير، أنت بخير. إنه التسويق الالكتروني عبر الويب الذي نقدّمها هو الذي يمثل فوضى.

لقد حصلنا على مواقع ويب غير ذات شكل محدد، وتسويق ويب دون اتجاه، ونحن نضيع في محركات البحث. لقد حان الوقت للتوقف عن القلق بشأن التحسين الذاتي والبدء في القلق بشأن تحسين تسويق الويب!

في حين أن كل عمل لديه أهداف واحتياجات مختلفة ، يرجى النظر في هذه العناصر الاثني عشر في إنشاء خطة تسويق الالكتروني الويب الخاصة بك للعام المقبل. أعد ترتيب الطلب ليناسب جدولك الخاص في عام 2006.

كانون الثاني (يناير): إعداد ميزانية تسويق عبر الإنترنت. وأنا أعلم ، هذا هو الجزء المفضل لديك: الميزانية. ومع ذلك ، بمجرد أن تقرر مقدار الأموال التي تخطط لإنفاقها كل ثلاثة أشهر أو شهرية ، يصبح تحديد ما تنفقه على التسويق الخاص بك أسهل بكثير. ستحتاج أيضًا إلى اقتطاع بعض الوقت من أجل مساعيك التسويقية على الويب. بعد كل شيء ، الكثير من المهام التالية تتعلق بالوقت أكثر من المال.

فبراير: قم بتدقيق موقع الويب الخاص بك (المبتدئين.) غالبًا ما نفاجأ أو نفزع من المواد الموجودة على موقعنا على الويب: السير للموظفين السابقين ، روابط لمواقع لم تعد موجودة ، قائمة الأسعار لعام 2001. قضاء بعض الوقت في مراجعة المحتوى على موقع الويب الخاص بك والتخلص من أي شيء قديم أو لم يعد يعبر عن هويتك. لا شيء يطفئ الاحتمالات أسرع من موقع ويب مهملة.

مارس: قم بتدقيق موقع الويب الخاص بك (متقدم). راجع تقارير حركة المرور الخاصة بك وقرر ما إذا كان يجب تحديث التنقل الخاص بك. ربما تحصل أجزاء معينة من موقعك على عدد كبير من الزيارات ويجب ترقيتها على الصفحة الرئيسية. إذا تم تجاهل أقسام أو صفحات أخرى ، فقد تحتاج إلى إزالتها ... أو الترويج لها. املأ جميع نماذج الويب (جهات الاتصال ، البحث ، إلخ ،) وقراءة "النص المخفي" الذي يظهر على الصفحات المقصودة. أعد كتابة النسخة التي تبدو مؤرخة أو غير صحيحة.

أبريل: ابدأ في قراءة المدونات في مجالك. قم بتنزيل قارئ أخبار (أوصي بـ NetNewsWire لمستخدمي Mac) أو قم بإنشاء حساب مجاني على Bloglines. للعثور على مدونات في مجالك ، يمكنك إجراء عمليات بحث في Technorati أو الاطلاع على BlogCatalog من بين آخرين. تأكد من قراءة المدونات الخاصة بمسابقتك وعملائك.

قد: بدء مدونتك الخاصة. كنت تعلم أن هذا قادم، أليس كذلك؟ أصبحت المدونات جزءاً مهماً، وربما أساسياً، من الاتصالات التجارية. بغض النظر عن حجم مؤسستك، يمكن أن تكون المدونة طريقة رائعة للتواصل مع عملائك...وعملائك.

يونيو: اشترك في الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني الخاصة بمنافسيك. إنه مورد رائع (عادة) خالي من النصائح التي تستهدف عملائك. ألا ينبغي أن تعرف ما توصي به منافسيك؟ ربما يعرفون شيئًا لا تعرفه!


ربما تعرف الكثير من منافسيك بالفعل ويمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم لمعرفة ما إذا كانوا يقدمون رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكنك Google "نشرتك الإخبارية الخاصة بمجال الصناعة + البريد الإلكتروني" للعثور على بعض المجلات الإلكترونية الجديدة إليك. (يجب أيضًا أن تقرأ النشرات الإخبارية لعملائك أيضًا ؛ لا يمكنك معرفة الكثير عن أعمالهم).



يوليو: ابدأ الرسالة الإخبارية الخاصة بك أو قم بتشغيل معدل المشترك. إذا لم تكن تنشر رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني، فإنك تفتقد إلى إحدى أدوات التسويق عبر ويب الأكثر فعالية من حيث التكلفة المتوفرة لديك. استخدم موفر خدمة البريد الإلكتروني (ESP) لإدارة قائمة المشتركين ونشر ezine بشكل منتظم.

إذا كنت تنشر رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني بالفعل، فحاول استخدام بعض الأفكار الجديدة لزيادة قاعدة المشتركين. عرض مقال مجاني للمشتركين الجدد، أو سحب جائزة لمشترك واحد كل شهر، أو الإعلان في رسالة إخبارية تكميلية.

أغسطس: لوحات مناقشة في صناعتك. هناك لوحات مناقشة حول كل موضوع تحت الشمس، وبالتأكيد بعض في مجال عملك (أو مجال الجمهور المستهدف.) من خلال قراءة المنشورات في لوحات المناقشة هذه، يمكنك الحصول على فهم حول العملاء المحتملين الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات تلبي احتياجاتهم.

من خلال نشر الردود يمكنك بسرعة أن تؤسس نفسك كخبير وإنشاء ارتباطات تقود حركة المرور إلى موقعك على الويب مع تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث!

سبتمبر: بدء الاستماع إلى البث الصوتي على الإنترنت. قاموس أكسفورد الأمريكي الجديد المسمى "podcast" كلمة عام 2005، لذا ربما لا ينبغي عليك الانتظار حتى سبتمبر قبل أن تبدأ في.

أصبح البث عبر الإنترنت جزءًا من التسويق الالكتروني عبر الويب ، فمن المهم أن تفهم كيف يعمل البث وكيف تستخدمه شركات أخرى (بما في ذلك منافسيك). تفضل بزيارة iTunes Music Store أو دليل podcast مثل Podcast Alley وابدأ في أخذ عينات من بعض ملفات podcast. لست متأكدا من أين تبدأ؟ يسلط برنامج AdamFinder لـ PodFinder (متوفر في متجر iTunes Music Store) الضوء على مواد إذاعية جديدة لكل حلقة.

أكتوبر: فكر في بدء تشغيل البودكاست الخاص بك. لا يمكنني أن أوصي بالبودكاست لكل الأعمال ، أو حتى معظم الشركات. ما زلت أعتقد أن هناك طرقًا أكثر فاعلية للتواصل مع العملاء المحتملين والعملاء. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات تستفيد من تقديم البودكاست. ضع في اعتبارك أن جمهورك المستهدف ، وما إذا كان سيتم تنزيل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو مشغل MP3.

نوفمبر: قدّم بعض مقالاتك إلى مادة أدلة. طريقة عظيمة أن يزيد ك "[فينديبليست]" في ال [سرش نجن] أن يتلقّى [ا لوت] من نوعية واردة خطوات. من بين الأساليب التي أثبتت جدارتها أن يكون لديك مقالات كتبتها تظهر على مواقع ويب أخرى ترتبط بمواقعك. للحصول على المقالات الخاصة بك في مواقع أخرى على ويب راجع أدلة المقالات مثل كتاب النموذج و iSnare.

ديسمبر: إضافة وظيفة مشاركة هذه الصفحة إلى بعض أو كل موقع الويب الخاص بك. نظرًا لأن الأشخاص يعانون من الحمل الزائد للمعلومات ، فإنهم يعتمدون بدرجة أكبر على توصيات الأصدقاء والعائلة. اجعل هذا الإعلان الشفهي أسهل من خلال السماح لزوار الموقع "بمشاركة هذه الصفحة" بسرعة مع صديق أو زميل. يمكنك أيضًا تضمين رسالتك التسويقية المدمجة في البريد الإلكتروني الذي يصل إلى صندوق بريد الأصدقاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016