مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

كيف تستخدم الكلمات الرئيسية المناسبة للوصول إلى رتبة صفحة عالية

الكلمات الرئيسية المناسبة

كيف تستخدم الكلمات الرئيسية المناسبة للوصول إلى رتبة صفحة عالية/


تعرف على الكلمات التي سيستخدمها عملاؤك عند البحث/


قد تعرف ما يبحث عنه عملاؤك. إذا لم يكن كذلك ، اكتشف ذلك. هل هو وصف "السراويل" أو "الجينز؟" يمكن البحث عن أحدهما أكثر من الآخر ، لكن لماذا لا يستهدف كلاهما؟ ماذا عن "الهدايا التنفيذية؟" ربما "الملحقات المكتبية" ستعمل على توسيع إستراتيجية تسويق موقع الويب الخاص بك.

اسأل جميع أنواع الأشخاص. احصل على نصائح من الأشخاص في جميع مجالات الحياة بما في ذلك الإدارة والموظفين والعملاء والموردين والأصدقاء والعائلة حول كيفية بحثهم عن كلمات رئيسية فعالة لتحديد مواقع محركات البحث. اسألهم عن كيفية بحثهم عن منتجات وخدمات مختلفة. لا يتعلق الأمر حقًا بما تعتقد أنهم سيبحثون عنه، بل بما يفكرون فيه. صدقوني، يمكن أن يكونوا عدة مرات شيئين مختلفين تماما.

بعد أن تنجح في حصد قائمة كلمات أساسية ذات معنى، قم بإزالة أي كلمات أساسية مستهدفة بشكل مفرط أو غير محددة. تذكر أيضًا أن وضع الكلمات الرئيسية مهم. حاول وضع أكبر عدد ممكن من الكلمات الأساسية في الفقرات الأولى، وبالطبع سطر العنوان.

كلما كانت قيمة الكلمة الأساسية أعلى، كلما زادت المنافسة. يستخدم كل كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات مماثلة لأداة اقتراح كلمة أساسية للأوفرتور، كما يعرفون قيمة كلمة أساسية. كلما قلت قيمة الكلمة الأساسية، قل التنافس الذي سنحققبه.

لا نريد أن نهدف إلى الانخفاض ولكننا أيضًا لا نريد أن نهدف إلى تحقيق ذلك. ويتعين علينا أن نجد أرضية متوسطة. بالنسبة إليك، قد تكون كلمة أساسية لا تقل قيمتها عن 1000 ولا تزيد عن 10000. سيكون الأمر يعود إليك لتحديد ما تراه معقولاً.

أيضًا ، يجب أن تظهر الكلمات الرئيسية بانتظام خلال صفحة الويب الافتتاحية. من المهم بشكل خاص ظهورها بشكل متكرر في فقرات الافتتاح.
ومع ذلك ، قاوم إغراء استخدام الكلمات الرئيسية بشكل مفرط. يمكن لمحركات البحث اكتشافها وستقلل من تصنيفات صفحتك. تتوفر الأدوات للمساعدة في كثافة الكلمات الرئيسية المثلى. ومع ذلك ، تجنب البرامج التي تكتب صفحات الموقع. يمكن لمحركات البحث أن تستنشقها أيضًا.

هناك قاعدة جيدة تتمثل في: عدم التضحية مطلقًا بجودة المحتوى لتحديد موضع الكلمات الرئيسية. سيؤثر هذا على تصنيف صفحتك. الأهم من ذلك ، موقعك لن يروق للزائرين. للحصول على كتاب إلكتروني مجانًا يوضح بالتفصيل أسرع طريقة لأعلى محرك البحث ، تفضل بزيارة:

http://www.ride-to-the-top.com and
http://www.1stepsystem-premier.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016