مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

طب الأسنان التجميلي - شرح أحدث التقنيات

شرح أحدث التقنيات طب الأسنان التجميلي -


تصف طب الأسنان التجميلي مجموعة من التقنيات والإجراءات المستخدمة لتعزيز أسنان الشخص وابتسامته وثقته في نهاية المطاف. من المعترف به على نطاق واسع أن "smilemoverover" التي تؤدي إلى نتائج يمكن أن تحسن بشكل كبير مظهر الشخص مما يؤدي إلى نمط حياة أكثر إيجابية ، اجتماعيًا وفي بيئة العمل.

يمكن لطبيب الأسنان التجميلي استخدام العديد من التقنيات ، فقط أو مجتمعة لتحسين الأسنان واللثة والابتسام بشكل كبير. تتراوح هذه الإجراءات من تبييض الأسنان البسيط إلى عمليات زراعة الأسنان المعقدة وإعادة الإعمار الكامل للفم. لم يعد يقتصر فن الأسنان على الحشوات البسيطة والاستخراج!

فيما يلي أهم تقنيات طب الأسنان التجميلي المستخدمة اليوم:



تبييض الأسنان:




- يعتبر تبييض الأسنان (أو تبييضه) واحدًا من أكثر التقنيات التي يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة ، ويأتي في أشكال مختلفة. يشتمل هذا الإجراء عادةً على استخدام مصباح ليزر أو هالوجين خاص و / أو تطبيق هلام تبييض ذو قوة متفاوتة. تتوفر العديد من العلاجات ذات العلامات التجارية بما في ذلك "Biolase" الشعبية و "Zoom" و "Britesmile".

يمكن تحقيق نتائج مثالية بسرعة كبيرة، كما أن التقنية قريبة من دون ألم، وغير الغازية، وفعالة من حيث التكلفة. تبييض الأسنان هو الإجراء الأكثر شعبية لتجميل الأسنان المتاح اليوم.

عمليات زراعة الأسنان:


- إجراء أكثر تعقيدًا ، تشتمل زراعة الأسنان على زرع قضيب من التيتانيوم (أو ما شابه) في عظم الفك ليكون بمثابة قاعدة مستقرة لسن اصطناعية أو لتقديم الدعم للجسور أو التيجان أو أطقم الأسنان. 

يستخدم التيتانيوم عادة كقضيب المرساة لأنه يندمج جيدًا مع العظم والأنسجة المحيطة مع خطر ضئيل للغاية في الرفض. غالبًا ما تستخدم عمليات إعادة الفم الكاملة عمليات زراعة الأسنان المتعددة مع التقنيات الأخرى مثل الترابط.

يمكن أن تستمر عمليات زراعة الأسنان لمدة خمسة عشر عامًا أو أكثر ، لكنها خيار مكلف للغاية يصل إلى 2500 دولار لكل سن. زراعة الأسنان هي أيضا تقنية متخصصة للغاية لذلك يجب توخي الحذر لاختيار ممارس مؤهل بالكامل.

قشرة الأسنان:


- قشرة الأسنان عبارة عن غطاء رقيق أو "قشرة" مصممة لتناسب السطح الخارجي للأسنان الأصلية لإخفاء مشاكل اللون والشكل والعيوب الموضعية. عادة ما تتم إزالة جزء من الأسنان الخارجية الأصلية لإفساح المجال أمام القشرة الجديدة وبالتالي فإن هذه التقنية غزوية جزئيًا. 

بعد القياس والتحضير المبدئي لسطح السن ، يتم لصق القشرة في مكانها. تصنع القشرة عادةً من البورسلين أو السيراميك أو المواد المركبة ، وقد تم تصنيعها مؤخرًا أكثر صلابة من الإصدارات السابقة.

تتم عملية التكسير عادةً خلال زيارتين لطبيب الأسنان مع تركيب قشرة "مؤقتة" بين الزيارات. غالبًا ما يتم اختيار القشرة كعلاج للاختيار من قبل المهنيين العاملين وأولئك الذين يسلطون الضوء على وسائط الإعلام ، حيث يمكن تحقيق نتائج مثيرة بسرعة كبيرة وبتكلفة منخفضة.

كراون الأسنان:


- التيجان عبارة عن أغطية واقية ، مصنوعة من البورسلين أو السيراميك والتي تلائم السن الموجودة لإخفاء العيوب ، على سبيل المثال الشقوق وتغير اللون.

في البداية يتم تشكيل السن لتلقي التاج مع المريض تحت التخدير الموضعي. ثم يتم أخذ انطباع السن واستخدامه من قبل مختبر الأسنان لإنشاء التاج مطابق اللون.

أثناء عملية التصنيع ، سيتم تزويد المريض بتيجان مؤقتة ، عادة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. في الزيارة الثانية لطبيب الأسنان ، يتم ربط التيجان في مكانها.

التيجان هي حل شبه دائم ولكن يمكن أن تكون مكلفة جدا ، وغالبا ما تتجاوز 750 دولار للسن. طبيب الأسنان تجميلية جيدة سيكون قادرا على تركيب التيجان التي تقريبا لا يمكن تمييزها عن الأسنان الموجودة واستخدامها جنبا إلى جنب مع تقنيات أخرى مثل الغرسات ، تشكل الأساس لإعادة بناء الفم الكاملة.

جسور الأسنان:


- في حالة فقد الأسنان ، يمكن استخدام جسر الأسنان "لسد" الفجوة بين السنتين المتجاورتين المتبقيتين. يتم تكوين هيكل مفصل في مختبر الأسنان يتضمن تاجًا مجوفًا لدعم السن المفقودة. 

بعد ذلك ، يتم ربط هيكل الجسر بالأسنان المجاورة ، وملء شكل الفجوة بدقة حيث فقدت السن الأصلية. على نحو مشابه للتيجان والقشرة ، فإن سن الجسر البديل سيتم تلوينه مع باقي الأسنان.

إن إنشاء الجسور أمر شائع لأنه عادة ما يكون حلاً دائماً وأقل عدوانية من البثور. كما أنها أقل حجمًا من النانتور المكافئ.

تقويم الأسنان:


- هذا فرع متخصص في طب الأسنان يتعامل مع تحريك أو إعادة تنظيم الأسنان لتحسين المظهر. يتضمن هذا عادةً ارتداء جهاز أو "دعامة" تعمل على الضغط بلطف على الأسنان لتحريكها إلى الموضع الصحيح. 

غالبًا ما يتم إجراء تقويم الأسنان في سنوات المراهقة مع تطور الفم والفك ولكن المزيد من البالغين يختارون هذا الخيار لإعادة تنظيم أسنانهم - ومع ذلك قد تستغرق العملية وقتًا أطول للبالغين.

تتضمن المرحلة الأولية من عملية تقويم الأسنان فحصًا مفصلاً للفم لتقييم تغيير موضع الحاجة وأي عوامل طبية أخرى مرتبطة به. بعد ذلك ، سيتم اتخاذ قرار بشأن أي نوع من أنواع مواد التهيئة والتكوين الواجب استخدامها. 

بعض المشابك قابلة للإزالة وبعضها ثابت في مكانه لمدة أشهر - سيقوم طبيب الأسنان التجميلي بتقييم الطريقة الأفضل لاستخدامها في العلاج.

وفي وقت أقرب إلى الزمن الحاضر، تم تطوير دعامات جديدة، مثل "محاذاة غير مرئية"، والتي تؤدي نفس الوظيفة التي تقوم بها الأقواس المتعرجة التقليدية ولكنها أقل عدوانية وأكثر راحة في ارتدائها.

نتائج تقويم الأسنان عادة دائمة ولكن العملية يمكن أن تكون باهظة جدا بسبب المشاورات والاستعراضات المتعددة مع طبيب الأسنان التجميل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصبر مطلوب لأن العملية يمكن أن تكون طويلة!

بعض نتائج مسح الأسنان الأخيرة:

- 74 ٪ من الناس يعتقدون أن لديهم أسنان قبيحة
- 68٪ من الناس يشعرون بالحرج حيال ابتسامتهم في الصور
- 45 ٪ من الناس يصدرون أحكامًا عن الآخرين من خلال مظهر ابتسامتهم
- 70 ٪ من الناس يعتقدون أن الابتسامة الجذابة تساعد عاطفيا

يمكن للتقنيات الموضحة أعلاه أن تنشئ "smilemakeover" المثالي وأن تقطع شوطًا طويلاً في معالجة هذه المخاوف. لم يعد فن طب الأسنان يقتصر على الحشوات والخلع!

نوصيك بزيارة http://www.cosmetic-dentistry-information.co.uk دليل طب الأسنان التجميلي عبر الإنترنت لزراعة الأسنان وتبييض الأسنان والقشرة والروابط </a> للحصول على أحدث طب الأسنان الاستعراضات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016