مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

إجراءات تجميلية إزالة الشعر بالليزر



في أيامنا هذه، أصبح الناس مشغولين للغاية بمظهرهم. حتى أن البعض مهووسون بالكيفية التي ينظرون بها لرعاية احتياجاتهم. كل شخص يريد أن يبدو جيدا وشابا، لكن الخوف من العمليات يمنعهم من تحقيق أحلامهم. 

خوفهم عقلاني لأن الكثير من الضرر يمكن أن يحدث: فقدان الدم الحاد ، العدوى ، الحساسية المخدرة ، والنتائج التجميلية غير المقصودة. أي إجراء جراحي ينطوي على مخاطر. لماذا تلجأ إلى هذا ، عندما يمكن إجراء العمليات التجميلية بالليزر بشكل أسهل وبأقل مخاطر؟

الليزر هو جهاز يركز موجات الضوء ذات الألوان المتماثلة وطول الموجة والاتجاه. بهذه الطريقة يخلق شعاع دقيق وقوي. يتم تشغيل الليزر فقط من خلال أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي فإن خطر حدوث خطأ بشري منخفض للغاية. 

على مر السنين ، تم اختراع أنواع كثيرة من أجهزة الليزر. من بينها الأكثرشعبية هي: الليزر الغاز ، الليزر في الحالة الصلبة ، الليزر الصبغ ، الليزر أشباه الموصلات. يستخدم ليزر الغاز مع ثاني أكسيد الكربون بشكل أساسي في إعادة الظهور للجلد بالليزر ، بينما يساعد ليزر الأرجون في علاج الأوعية الدموية مثل إزالة الدوالي الوريدية. لإزالة أقدام الغربان ، يتم استخدام ليزر Erbium / EAG.

المبدأ الأساسي لإزالة الشعر بالليزر هو أن الطاقة الضوئية للليزر تخترق الجلد وتتحول إلى حرارة. هناك ، فإنه يصيب جريب الشعر ويمنعه من إعادة النمو. يجب إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر خلال مرحلة نمو الشعر وهذا صعب بعض الشيء لأن الشعر ينمو في دورات. 

لهذا السبب يوصي الجراحون التجميليون بجلسات متعددة قبل إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر. في بعض الأحيان ، يمكن استخدام التخدير أثناء عملية إزالة الشعر بالليزر ، لكنه عادة لا يكون ضروريًا لأن الألم ضئيل. يمكن أن تستغرق الجلسة في أي مكان من عشر دقائق إلى ساعة.

الشيء الجيد مع إزالة الشعر بالليزر هو أن هناك مضاعفات الحد الأدنى بعد العملية. قد تكون المنطقة حمراء أو متورمة، لكن التفاعل لا يمر إلا لفترة قصيرة. يمكن تقليل التهيج تدريجياً بمساعدة كريم أو مرهم. سوف يظهر الشعر مرة أخرى لبضعة أسابيع أثناء عملية إزالة الشعر بالليزر، ولكن هذا ليس سببا للقلق. إنه شعر ميت فقط يسقط.

يحاول الكثير من الناس الذي غير الراضين عن مظهرهم أن يبلغ مثالهم مع ال أقلّ قدر الجراحة يمكن. ومن خلال إعادة تسطيح بشرة الوجه بالليزر تصبح السنوات التي مرت خفية ولا تجري أي جراحة أيضاً. 

يمكن أن يكون إجراء أقل إيلاماً من عملية الكشط بالكشط عبر الكمثيات الكيميائية. لقد سهلت تقنية الليزر إزالة أقدام التيجان، بالإضافة إلى إمكانية إزالة تجاعيد الوجه بشكل عام، من دون مخاطر عملية تجميل الوجه الجراحية.

البثور غير سارة للغاية. أنها تؤذي، وغير جذابة، وأنها معدية. عادة ما يترك الناس البثور تختفي لأن إزالة الثآليل ليست سهلة للغاية. بعد بضع سنوات ذهبوا بعيدا. 

ولكن لماذا تفعل ذلك عندما يمكن القضاء على المشكلة عاجلاً؟ إزالة البثور من الثآليل الواسعة على اليدين أو القدمين هو إجراء شائع بفضل جراحة الليزر.

تعاني النساء والرجال الأكبر سناً من مشكلة أخرى ، وهي مشكلة تؤثر على الأوعية الدموية. في الماضي ، كانت الدوالي عبارة عن عبء مؤلم وغير جمالي ، ولكن التكنولوجيا جعلت الحياة أفضل من خلال إزالة الدوالي.

لا يزال هناك العديد من الأمثلة على عمليات التجميل بالليزر. الشيء الجيد هو أن كل هذه الإجراءات غير مؤلمة نسبيا وتظهر نتائج فورية. لديهم عيب واحد على الرغم من: أنها يمكن أن تكلف الكثير من المال. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالتطلع إلى سن أصغر وأكثر صحة ، فقد تجد التكاليف التي تستحق ذلك.

لنأخذ شعر الجسم كمثال. يجد الناس أن إزالة الشعر بالليزر هي الحل الأمثل. إنه صحيح يمكن إزالة الشعر من خلال طرق تجميلية أخرى، لكنه قد ينمو مرة أخرى، ويكلف المزيد من المال لتكرار العلاج. 

تكره بعض النساء شعر الجسم على شفاههن ، الإبطين، خط البيكيني، والساقين، مما يجعل إزالة الشعر بالليزر ضرورية. حتى الرجال يهتمون الآن بكيفية ظهورهم. في الماضي ، كان شعر الجسم على الرجال علامة على الرجولة. 

لقد فصل الأطفال عن البالغين، وكان يُعتقد أنه دليل على الرجولية. اليوم، تختلف الأمور "قليلاً": يمكن اعتبار شعر الجسم على الرجال غير سارة، ويتم خلعه من خلال علاجات إزالة الشعر بالليزر. على الرغم من وجود بدائل لإزالة الشعر بالليزر، إلا أنه من الصعب تكرار الروتين المؤلم للصبح والحلاقة. 

إزالة الشعر بالليزر هو خيار دائم. لن ينمو الشعر في المنطقة المحددة مرة أخرى، أو إذا حدث ذلك، فسوف يستغرق الأمر فترة طويلة من الزمن: شهور أو حتى سنوات. لذلك، من المستحسن الحصول على إزالة الشعر بالليزر بدلاً من استخدام أساليب الموضة القديمة التي يمكن أن تحدث مضاعفات.

إذا كنت على استعداد لفعل أي شيء تقريبًا لتبدو جيدة وتشعر بالراحة في نفس الوقت ، فإن الخضوع لإجراءات تجميلية بالليزر هو أفضل شيء تالي. إن قلة الألم والنتائج المذهلة لإزالة الشعر بالليزر ، وإزالة الدوالي ، أو ظهور الوجه بالليزر ، سوف تجعلك تنسى أي طرق تقليدية استخدمتها. من لم يتبادل رائحة الشمع ، والإجراءات الجراحية المحفوفة بالمخاطر ، وألم شيء جديد وأفضل؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016