مدونة معلوم احترافية مدونة معلوم احترافية
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

الجراحة التجميلية – مراجعة لجراحة الوجه، مع تجارب شخصية.

الجراحة التجميلية – مراجعة لجراحة الوجه، مع تجارب شخصية.

الخلفية الأساسية

الجراحة التجميلية لا تقتصر فقط على تعزيز جمال شخص ما، ولكن أيضًا لمساعدة الذين تضرروا بشدة في حادث أو لديهم عيوب خلقية جسدية. يعتقد الكثيرون أن المرأة هي الجنس الرئيسي الذي يذهب لجراحة التجميل. 

ومع ذلك، أظهرت الدراسات أن 11٪ من الرجال يخضعون أيضًا لجراحة تجميلية - في الواقع منذ عام 1992، ارتفعت نسبة الرجال الذين يخضعون لجراحة تجميلية بنسبة 50٪. 

يرى الرجال في منتصف العمر الجراحة التجميلية كاستثمار في آفاق حياتهم المهنية. من المهم أن نعرف أنه ليس الجنس أو العمر هو ما يجعل إجراء عملية تجميل ما أمرًا ممكنًا، ولكن المهم هو حالة صحية عامة جيدة.

الضغط من كونها جميلة هو الضغط على كثير من الناس. ينفق الناس حوالي 10 ٪ من دخلهم الإجمالي على جراحات التجميل. فيما يتعلق بالعمر، هناك بعض الإجراءات مثل عمليات شد الوجه التي يتم إجراؤها على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ؛ ومع ذلك، هناك أكثر من 55 عامًا قد لا يحتاجون إليها. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا مرضى تقل أعمارهم عن 40 عامًا قد يستفيدون من هذه الجراحة.

تحدث إلى جراح تجميل لمعرفة ما إذا كنت تحتاج حقًا إلى تغييرات واسعة في مظهرك. تعلم ما إذا كان شد الوجه مناسبًا لك. تحدث مع الأصدقاء أو الأصدقاء أو المستشارين الروحيين أو المدربين على الحياة إذا لزم الأمر.

تغطي الجراحة التجميلية مجموعة واسعة من الإجراءات ، بما في ذلك جراحة السمنة وفقدان الوزن ، تكبير الثدي ، شفط الدهون وجراحة الوجه. يمكن إجراء عملية شد الوجه بمفردها ، أو بالتزامن مع إجراءات أخرى مثل شد الجبين أو جراحة الجفن. 

توجد بدائل للجراحة. يمكن إجراء جراحة التجميل بالليزر حول العينين أو الفم. يفكر المزيد من المستهلكين عن طريق الحقن لإطالة أو تجنب عمليات شد الوجه ومصاعد الجبين وجراحات الجفن.

جراحة الجفن


يمكن أن يكون ترهل الجفون أو الأكياس العلوية تحت العينين من أوضح علامات شيخوخة الوجه. ربما يكون المرضى المهتمون بجراحة جفن العين أو جفن العين قد لاحظوا تدلي أو تراجع الجلد حول العينين. جراحة الجفن ، تسمى تقنية رأب الجفن ، لا تصحح الجفون فحسب بل تصحح الحواجب. في كثير من الأحيان ، يتم الإجراء من خلال عملية تجميلية أخرى ، مثل عملية شد الوجه. لإزالة ظلال عينيك بينما رفع وجهك هو مسألة وقت للجراح. 

الهدف من جراحة الجفن هو إزالة خطورة الجلد الزائدة وتلف التعرض لأشعة الشمس. عادةً ما يطلب المرضى إجراء عملية جراحية لإزالة حواجب العين وتثبيت منطقة الجفن السفلي. في جراحة الجفن السفلي ، يقوم الجراح بعمل شق في موقع غير واضح على طول خط الرموش وتجاعيد الابتسامة في الغطاء السفلي. هذه طريقة فعالة جدًا لإجراء الجراحة دون ترك أي ندبات واضحة.

جراحة الوجه


يجب النظر في الوجه ككل إذا كان يجب تحقيق النتيجة المثلى لجراحة التجميل. يمكن أن تساعد عملية شد الوجه على تجديد الوجه السفلي ، مما يمنحها مظهرًا أكثر نعومة وصحة. شد الوجه يعمل بشكل جيد لخط الفك والرقبة. من خلال تحسين لون عضلات الوجه ، يمكنك رفع وجهك حرفيًا عن سنوات. يتم رفع جميع العضلات والشحوم والأنسجة العميقة للوجه وتغيير موضعها بحيث يتم تجفيف الجلد على ملامح أكثر شبابية. 

يتفق معظم الجراحين على أن أفضل وقت لإجراء أول جراحة تجميلية للوجه هو وقت الحاجة. تعتبر البدائل المجهّضة للجلد ورفع الوجه غير الجراحي من البدائل للجراحة ، جنبًا إلى جنب مع الوجه الطبيعي بعناصر مثل الشاي الأخضر الذي يعزز صحة البشرة. 

يوصى أيضًا باستخدام العلاج بالتدليك بالوجه والجسم بعد العلاجات لإسترخاءك وتسريع عملية الشفاء. التمارين الرياضية للوجه رائعة ويمكن أن توفر المال في جراحة التجميل.

شهادة شخصية عن جراحة الوجه


فيما يلي شهادة شخصية حقيقية كتبها صديقي العزيز ، بيثاني لي ، خصيصًا لهذه المقالة وبإذنها الكامل. إنها حريصة على تبادل تجاربها مع الآخرين الذين قد يقرأونها.

لقد أجريت عملية جراحية تجميلية منذ بضع سنوات - أول عملية لي كانت لعيني. كان لدي الكثير من التجاعيد من حولهم ولم أكن سعيدًا بمظهري. اتصلت بوكيل لجراحة التجميل، والتفكير في جراحة الوجه كله. 

بعد مناقشة معها، أقنعتني أن أبدأ بإجراء تصحيح حول عيني. تم إجراء العملية تحت التخدير الموضعي على الرغم من أن هذه الطريقة غير مناسبة تمامًا للعديد من الأشخاص لأنها مؤلمة جدًا من الممكن أن يتم ذلك تحت التخدير العام، أو "التخدير الشفق". 

بعض ربطها مع عملية جراحية أخرى مثل عملية شد الوجه. ومع ذلك ، اخترت التخدير الموضعي - لقد وجدت أنه من المريح أن أكون قادرًا على التحدث مع الجراح وممرضته ومعرفة ما كان يجري، لكن هذا ليس من أجل القلب الخافت. 

استغرقت العملية نفسها حوالي ساعة ونصف وتمكنت من تناول كوب من الشاي ، وارتداء النظارات الداكنة والعودة إلى المنزل. أعطيت مسكنات للألم ومضادات حيوية ومرهم للعين.

لم تكن هناك حاجة لمسكنات الألم. على الرغم من كدمات وتورم شديد عندما وصلت إلى المنزل ، فقد رأى زوجي فرقًا ملحوظًا في أن العملية قد أزالت حقائبي بالكامل وتجاعدي حول العينين. بعد سقوط الكدمات والتورم أخيرًا (أقل من أسبوع) كان الفرق مذهلاً. كان بإمكاني رؤية أفضل وأنا نظرت إلى الشباب. كنت سعيدا للغاية. انها انطلقت لي.

كنت قلقا من بلدي جواهر النامية. لم يكن هناك أدنى شك في ذلك - فقد تلوح في الأفق جراحة التجميل. اتصلت بنفس الموظف الذي رأيته من قبل ، وأظهرت لي كيف سيبدو وجهي بعد الجراحة. هذه المرة اخترت شد الوجه الكامل. 

استغرقت العملية 4 ساعات وتم ذلك تحت التخدير العام. يجب أن أعترف أنني عانيت من الكثير من الكدمات - أكثر من معظمها واستغرق الأمر حوالي أسبوع لتستقر لكن بعد أسبوعين تحولت. لقد وجدت أن مضغ الأسنان العلكة الخالية من السكر مفيد، فقد ساعدني ذلك على ممارسة الفك وحافظت على حركة الأشياء. 

بدا لي أفضل ، شعرت بتحسن وبدأت في الاعتناء بنفسي أكثر. لقد أعطاني الحافز لبدء التمرين مرة أخرى. كان الناس يكملونني لمدى نظرتي. كانت خطوط شق في أماكن خفية بشكل جيد في خط شعري وخلف أذني ، لذلك لم يكن هناك طريقة يمكن أن يقول أي شخص في الواقع أنني خضعت لعملية جراحية.

قيل لي إن عملية جراحية العين ستستمر 7 سنوات لكنها الآن 15 عامًا وما زالت تبدو جيدة. مجرد تجاعيد خفيفة للغاية على الجانب الأيسر ، والتي يمكن تصحيحها بسهولة باستخدام المكياج. 

لقد استخدمت الكريمات بانتظام للحفاظ على بشرتي في أفضل حالة ممكنة. أعلم أن الناس يقولون إن الكريمة الرخيصة جيدة مثل الكريمة ، لكنني أدحضها تمامًا. لقد اشتريت معظم الكريمات في السوق وأجد أن Syence هو الأكثر فعالية بكثير. 

هذا هو واحد من الكريمات القليلة التي لديها دليل موثق علميا على أنه يثخن الجلد - مفيد في السيدة الأكثر نضجا! أجد أنه لا يقدر بثمن ، لأنه أبقى وجهي ناعمًا جدًا وقريبًا من التجاعيد.

أخيرا ، أود أن أقول العثور على جراح التجميل جيدة. اسأل حولك ، لا تذهب لأرخص أو أغلى - الذهاب للسمعة. انظر الصور الفوتوغرافية من عمله إذا كان ذلك ممكنا وطرح الأسئلة. إنه أموالك ووجهك - لديك الحق في أن تطالب بالأفضل. 

بطبيعة الحال ، قد تسوء الأمور ، ولكن نادراً ما تفعل ذلك ويمكن وضعها في نصابها الصحيح. أجد أن اليوغا هي مساعدة كبيرة لأنها تبقي العقل والجسم في تناغم. إن اتباع نظام غذائي جيد ومتوازن من الفاكهة العضوية الطازجة والخضروات وزيت الزيتون يضيف إلى بشرة صحية ، مما سيساعد دائمًا في وضعك على طريق جيد للتعافي السريع.

سوف تواجه بعض الألم ولكنك تتحدث ويمكن تخفيفه قريبًا. في نهاية اليوم سيكون الأمر يستحق ذلك!







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة معلوم احترافية

2016